يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إسلامياتالمزيد

إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

14/مشكلاة الهاتف لا يقرأ الذاكرة الخارجية، وقمت بتبديلها عدة مرات وأُواجه نفس المشكلة؟

1/مشكلة الهاتف لا يقرأ الذاكرة الخارجية، وقمت بتبديلها عدة مرات وأُواجه نفس المشكلة؟



○ تأكد من أن الذاكرة الخارجية غير مقفلة (مشفرة) و تعمل على أجهزة أُخرى وجرب ذاكرة أُخرى على جهازك وتأكد أنها تعمل عليه فقد يكون الخلل من بطاقة الذاكرة وليس الهاتف، وإن استمرت المشكلة قم بتنصيب سوفتوير لجهازك، وإن استمرت المشكلة خُذ جهازك لمركز الصيانة.


2. مشكلة عدم القدرة على تغيير نوع قفل الشاشة؟
○ قم بإطفاء كل تطبيقات الـVPN، وإن استمرت المشكلة إذهب للضبط ثم المزيد من الضبط ثم VPN ثم إمسح جميع الشبكات الظاهرة أمامك، وإن استمرت المشكلة إذهب للضبط ثم الحماية ثم مديروا الجهاز ثم أزِل علامة الصح من كل التطبيقات، وإن استمرت المشكلة إذهب للضبط ثم الحماية ثم إمسح بيانات الإعتماد، وإن استمرت المشكلة قم بعمل فورمات للهاتف.


3. كيف أتخلص من ظهور الإعلانات في شريط الإشعارات؟
○ أنزِل شريط الإشعارات ثم إضغط مطولاً على الإعلان ثم إضغط معلومات التطبيق ثم أزِل الصح عن "عرض الإخطارات"، وإن استمرت المشكلة إذهب للضبط ثم مدير التطبيق ثم إذهب للتطبيق الذي يعرض الإعلانات (إن لم تعرف اي تطبيق يسبب الاعلانات نصب تطبيق "AirPush Detector" وشغله وسترى أي التطبيقات تسبب الإعلانات) ثم أزِل علامة الصح من مربع "عرض الإخطارات".


4. مشكلة إزدياد درجة الحرارة بشكل ملحوظ بعد تحديث الجهاز؟
○ السبب بشكل رئيسي من تعارض النسخة الحديثة مع النسخة السابقة من النظام، تأكد من أنك قمت بعمل فورمات كامل للهاتف بعد عملية التحديث ليستقر التحديث الجديد فهذا من المسببات الرئيسية لزيادة حرارة الهاتف، وضع في بالك أن الأجهزة الحديثة وبالأخص القوية لابد أن تزداد حراراتها بسبب عتادها.


5. مشكلة توقف شبكة الهاتف وظهور علامتيّ منع أو حظر بدل إشارة الشبكة أو ظهور رسالة "غير متصل بالشبكة" أو رسالة "غير معرف على الشبكة"؟
○ تأكد بأنك قمت بإدراج شريحة SIM في الهاتف، وإن استمرت المشكلة شغل وضع الطيران ثم أطفئه، وإن استمرت المشكلة إذهب للضبط ثم المزيد ثم شبكات الهواتف المحمولة ثم "نمط الشبكة" ثم "فقط GSM"،

وإن استمرت المشكلة إذهب للضبط ثم المزيد ثم شبكات الهواتف المحمولة ثم مشغلو الشبكة وقم بإختيار الشبكة يدوياً، وإن استمرت المشكلة يجب أن تقوم بتنصيب مودم جديد للهاتف وذلك بالبحث في الانترنت عن المودم الملائم للهاتف (مثال للبحث عن مودم هاتف سامسونج جالاكسي اس 3 (GT-I9300 Modem 4.3))

حيث أن GT-I9300 هو طراز الهاتف و 4.3 هو إصدار أندرويد الذي يعمل به الهاتف حالياً، وإن استمرت المشكلة قم بتنصيب آخر إصدار رسمي أو معدل من السوفتوير لجهازك.


6. كيف يمكن تغيير خط الهاتف؟
○ إذهب للضبط ثم الخط وغير الخط، وإن لم تجد ما سبق إذهب للضبط ثم الشاشة ثم الخط وغير الخط، وإن لم تجد ما سبق إذهب للضبط ثم الثيمات ثم الخطوط وغير الخط.


7. مشكلة ظهور الرسائل على شكل مربعات لدى المستلم؟
○ إذهب لتطبيق الرسائل ثم خيارات ثم نمط الإدخال واختر تلقائي أو حر.


8. مشكلة توقف الهاتف على شعار البداية عند تشغيله؟
○ قم بإزالة البطارية ثم أعدها بعدها شغل الهاتف، وإن استمرت المشكلة قم بعمل فورمات للهاتف من الريكوفري، وإن استمرت المشكلة قم بتنصيب السوفتوير من جديد.


9. مشكلة عدم قدرة الهاتف على الإتصال بشبكة وايفاي معينة؟
○ تأكد أن شبكة الـWi-Fi ليست مقيدة بعدد مستخدمين محدد، وإن استمرت المشكلة قم بعمل نسيان الشبكة ثم أعد الاتصال بها.


10. مشكلة الفصل التلقائي لشبكة الوايفاي عند إيقاف الشاشة؟
○ إذهب للضبط ثم WiFi ثم خيارات ثم متقدم ثم "الإحتفاظ بتشغيل WiFi أثناء السكون" ثم إجعله "دائماً".


11. مشكلة عدم القدرة على الإتصال بشبكة WiFi وظهور تنبيه "جار الحصول على عنوان IP..." ؟
○ إمسح جميع التطبيقات التي تعمل في الذاكرة العشوائية، وإن استمرت المشكلة إعمل نسيان لشبكة الـWiFi وأعد الإتصال بالشبكة، وإن استمرت المشكلة قم بإطفاء شبكة الوايفاي ثم إعادة تشغيلها،

وإن استمرت المشكلة وكانت المشكلة فقط في هذا الهاتف قم بعمل فورمات للهاتف، وإن استمرت المشكلة وكانت المشكلة في جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الـWiFi قم بإعادة تعيين إعدادات شبكة الـWi-Fi عبر عمل فورمات للراوتر أو المزود.


12. مشكلة عدم القدرة على الإتصال بشبكة WiFi وظهور تنبيه "حدث خطأ في المصادقة"؟
○ قم بعمل نسيان لشبكة الـWiFi وأعد الإتصال بها.


13. مشكلة عدم ظهور بعض الصور ومقاطع الفيديو في الاستوديو؟
○ إذهب للضبط ثم مدير التطبيق ثم إبحث عن "الاستوديو" ثم إمسح بياناته وأوقفه إجبارياً بعدها أعد تشغيل الجهاز.


14. مشكلة ظهور رسالة "فشل الكاميرا" عند فتح تطبيق الكاميرا أو عند التحويل من وضع الصور الى وضع الفيديو وبالعكس؟
○ إذهب للضبط ثم مدير التطبيق ثم إختر خانة الكل من الأعلى ثم إختر

شارك الموضوع :

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المهاجر للمعلومات

أكتب كلمة البحث...