يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إسلامياتالمزيد

إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

لغات برمجة مهمة يجب عليك تعلمها لتصبح هاكر أخلاقي قوي

لغات برمجة مهمة يجب عليك تعلمها لتصبح هاكر أخلاقي قوي

لقد اصبحت القرصنة شيئًا شائعًا جدًا بين عشاق الكمبيوتر. في الواقع ، يمارس معظم الناس ذلك كمهنة ومصدر رزق لهم . واحدة من المتطلبات الأساسية التي تحتاج إلى أن يكون الهاكر الأخلاقي  يتمتع بها هي مهارات البرمجة . يجب أن يكون لديك فهم مناسب من لغات البرمجة المختلفة. ولكن ، ما هي اللغات التي يجب أن تستخدمها؟

حسنًا ، إليك لغات البرمجة التي يجب معرفتها للهاكرز الأخلاقيين.

1. بايثون
 بساطة بايثون هي منقطعة النظير. يمكنك دراسة اللغة وبناء تطبيقات قوية في غضون بضعة أشهر بعد الانتهاء من الدراسة. عندما يتعلق الأمر بالقرصنة ، توفر بيثون أرضية خصبة لبناء أدوات القرصنة الهجومية.

اللغة مثالية لتطوير واختبار مختلف التدابير الأمنية. مرونة برمجة بايثون تجعلها محبوبةً للهاكرز الأخلاقيين الناشئين. يمكن استخدامها على كل من التطبيقات المستقلة والويب. وهي أيضًا لغة انتقال لبناء تطبيقات المعلوماتية الحيوية. معظم المتسللين يفضلون بايثون لتكون لغتهم البرمجية الأساسية. هذا يرجع أساسا إلى بساطتها وتعدد استخداماتها.

2. جافا
 لغة برمجة جافا لها خاصية مميزة واحدة ، فهي متعددة الجوانب. هذا يفسر العبارة الشائعة التي ترتبط دائمًا بهذه اللغة "الكتابة مرة واحدة ، تشغيل في كل مكان". هذه هي اللغة التي يمكن أن تكسر جميع الحواجز. يمكن أن تعمل على أي جهاز أو منصة. كواحد من المخترقين الأخلاقيين الواعدين ، هذه واحدة من الخصائص الأساسية التي تحتاجها الي البحث فيها في هذه اللغة.

مرونة برمجة Java في مستوى مختلف تمامًا. سواء كنت هاكر أو مجرد مطور ، فستقدر هذه اللغة. قاعدة المستخدمين الصلبة من Java هي سبب آخر لماذا يجب أن تتعلمها . هناك فرصة كبيرة لاستكشاف العديد من التطبيقات التي تعتمد على لغة البرمجة هذه.

وبصرف النظر عن مجرد تطبيقات الويب والمشاريع ، يمكن استخدام معرفة جافا للقرصنة تطبيقات الاندرويد. نظرًا لأن Android هو نظام التشغيل الأكثر شيوعًا لأجهزة الجوال ، يمكنك التأكد من امتلاك قاعدة عملاء قوية. شعبية جافا تعني أنه يمكنك الحصول على الكثير من الموارد للتعلم واختبار هذه اللغة.

3. جافا سكريبت
 يستخدم JavaScript بشكل أساسي لتطوير تطبيقات الويب. يمكن أن يحسن وظائف الموقع بينما يجعله أكثر تفاعلية في نفس الوقت. بالإضافة إلى مواقع الويب ، 

شارك الموضوع :

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المهاجر للمعلومات

أكتب كلمة البحث...