يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إسلامياتالمزيد

إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

اولا ح نتعرف ع الارجمنت اللي في الميتا ونعرف كل واحد واستخداماته

بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ

اولا ح نتعرف ع الارجمنت اللي في الميتا ونعرف كل واحد واستخداماته

1/ show   يعني عرض او اظهر لي

2/ use  يعني إستخدام او فعل لي
3/ options يعني الخيارات او المتطلبات
4/ sessions يعني الجلسات او الجلسه المفتوحه
5/exploit يعني إستغلال او استغل هذا الشئ
6/search بحث ودي لو انت عارف ثغرة او بيلود مسبقا وداير تباشر في العمليه طوالي من غير الخطوات السابقه

طبعا دي أهم الارجمنت ال ح نحتاج ليها في عملية الإختراق عن طريق الميتا

نجي  لي استخدام الارجمنت حسب الترتيب او الحوجه

اولا عشان نعرض الثغرات او البيلودات المتاحه في الميتا ح نستخدم الارجمنت  show ونكتب الحاجه الحابين نعرضها
مثال

show payloads

ننتظر حتى يعرض لينا البايلودات المتوفره

ونجي لي استخدام الارجمنت use
عشان نبدأ عملية الإختراق
مثال 
بعد عرضنا البايلودات خلونا نقول جاب لينا نتيجه وحده وهي :

android/reverce/tcp

ح نكتب الآتي:
use android/reverce/tcp

وبعدها ح نجي لي ارجمنت ال options

نكتب فقط 
options

وهنا ح يجيب لينا المعلومات المطلوبه لعمليه الإختراق

غالبآ بطلب منك حاجتين  الهوست  والبورت
وح نكتب مثال 
set RHOS 1
انتر وبعدو نكتب البورت الفاتح
مثال :
set RPORT 4444

بعد كده نجي لي ارجمنت exploit

ونكتبه مباشر  بعد الخطوات السابقة
exploit

وح تبدأ معاك عملية الإختراق

وح نكتب الارجمنت  sessions عشان نعرض الجلسه ونشوف عندنا كم ضحيه متصل

شارك الموضوع :

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المهاجر للمعلومات

أكتب كلمة البحث...