يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إسلامياتالمزيد

إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

البورصات - وول ستريت ترتفع على خلفية أرباح جولدمان ساكس وبنك اوف أمريكا؟


- افتتحت وول ستريت على ارتفاع يوم الأربعاء حيث ساعدت الأرباح القوية من بنك جولدمان ساكس وبنك أوف أمريكا على رفع معنويات المستثمرين.

ارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بمقدار 5 نقاط أو بنسبة 0.21٪ عند 9:33 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (14:33 بتوقيت جرينتش)، بينما ارتفع مؤشر داو ​​بمقدار 80 نقطة أو 0.34٪، في حين ارتفع مؤشر ناسداك المركب للتكنولوجيا الثقيلة 20 نقطة أو 0.29٪. .

ساعدت الأرباح القوية من البنوك في تنحية القلق بشأن تباطؤ النمو العالمي ومخاوف الحرب التجارية. وقفز سهم غولدمان ساكس (NYSE:GS) بنسبة 4٪ بعد الإعلان عن ارتفاع في إيرادات التداول ، في حين ارتفع سهم بنك أوف أميركا (NYSE:BAC) بنسبة 5.5٪ بعد تقديرات أرباحه.

دعمت المعنويات أيضًا واحدة من أكبر الصفقات على الإطلاق في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ستشتري فيسيرف (NASDAQ:FISV) موفر التقنية المالية في الولايات المتحدة معالج الدفع فيرست داتا (NYSE:FDC) بمبلغ 22 مليار دولار.

وقال مايكل انطونيلي العضو المنتدب لتداول المبيعات في المؤسسات لدى روبرت دبليو. بيرد "الشركات التي تقول إنها ستنفق أموالاً للحصول على شركات أخرى لمواصلة النمو تظهر أن" روح الحيوان "لا تزال حية."

وأضاف "يناقض هذا حجة الركود وهذا يجعلك تعتقد أن السوق قد خفّضت التباطؤ الذي يحدث في العالم أكثر."

ارتفعت أسهم التكنولوجيا بعد الأخبار، مع ارتفاع أبل (NASDAQ:AAPL) بنسبة 1.1 ٪ ونيتفليكس (NASDAQ:NFLX) بنسبة 0.75 ٪، في حين ارتفع أمازون دوت كوم (NASDAQ:AMZN) بنسبة 1.4 ٪ وتيسلا (NASDAQ:TSLA) بنسبة 1.4 ٪.

على الجانب الآخر، انخفض سهم شركة سناب (NYSE:SNAP) بنسبة 10 ٪ بعد أنباء أن رئيسها المالي يستقيل بعد عام واحد فقط من توليه المنصب.

في أسواق السلع، ارتفعت العقود الآجلة للذهب بنسبة 0.25٪ لتصل إلى 1.291.55 دولار للأونصة، وانخفض النفط الخام بنسبة 0.23٪ ليصل إلى 51.99 دولار للبرميل. انخفض مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.03٪ ليصل إلى 95.64.

شارك الموضوع :

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المهاجر للمعلومات

أكتب كلمة البحث...