يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إسلامياتالمزيد

إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

كيف يمكن جعل موقعي يظهر على Google؟


إن تضمين الموقع في نتائج البحث على Google أمر مجاني وسهل؛ فلن تحتاج حتى إلى إرسال موقعك إلى Google. يُعدّ Google هو محرك بحث آلي بشكل كامل يستخدم برامج "زاحف الويب" لاستكشاف الويب بشكل مستمر والبحث عن المواقع لإضافتها إلى فهرسنا. وفي الحقيقة، لا يتم تضمين الغالبية العظمى من المواقع المدرجة ضمن نتائجنا عن طريق تقديمها يدويًا، بل يتم العثور عليها وإضافتها تلقائيًا عند الزحف إلى الويب. تعرف على كيفية اكتشاف محرك بحث Google لصفحات الويب والزحف إليها وعرضها.3

نقدم إرشادات مشرفي المواقع4 لإنشاء موقع ويب متوافق مع Google. ورغم أننا لا نقدم أي ضمانات لعثور برامج الزحف لدينا على موقع معين، إلا أن اتباع الإرشادات التالية يساعد في ظهور موقعك ضمن نتائج البحث.

تقدم خدمة Google Search Console أدوات تساعدك على إرسال المحتوى إلى Google ومراقبة أدائك في بحث Google. كما يمكن أن ترسل لك خدمة Search Console تنبيهات إذا أردت معرفة المشكلات الخطيرة التي يواجهها Google مع موقعك. الاشتراك في Search Console5.

في ما يلي بعض الأسئلة الأساسية التي يجب أن تطرحها على نفسك حول موقعك على الويب عند البدء.

هل يظهر موقعي على Google؟هل أعرض محتوى عالي الجودة على المستخدمين؟هل يظهر نشاطي التجاري المحلي على Google؟هل يتمتع المحتوى الذي أنشره بالسرعة وسهولة الاستخدام على جميع الأجهزة؟هل موقعي على الويب آمن؟

شارك الموضوع :

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المهاجر للمعلومات

أكتب كلمة البحث...