يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إسلامياتالمزيد

إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

أفضل التطبيقات لإسترجاع الملفات والصور والفيديوهات على هاتفك حتى بعد الفورمات فرمتة السوفتوير



1 - DiskDigger

لا يختلف إثنان أن هذا التطبيق هو أفضل ما يمكن أن تقوم بتجربته على هاتفك لاسترجاع ملفاتك ، يحتاج في عمله  إلى صلاحيات الروت ، ومنها  يظهر لك قيمة التطبيق ، ثم يعمل بعد تحديد ما تريد أن تسترجعه من صور مثلا وفيديوهات على البحث عنها في الطبقة التي يتم تخزينها عليه بعد إزالتها في مساحة الهاتف 

2 - Undeleter

يعمل هذا التطبيق على استرجاع ملفاتك على هاتفك في كل من الذاكرة الداخلية والخارجية ، طريقة عمله سهلة جدا ، تختار ما تريد أن تسترجعه ، سواء كانت صور أو فيديوهات ، وفي بضع دقائق ستجد أن التطبيق قام باسترجاعها ، هذا حتى بعد فرمتة الهاتف.

3 - Restore Image

هذا التطبيق يعتبر أفضل ما يمكن أن تقوم  بتجربته إذا كنت تريد استرجاع صورك  المحذوفة على هاتفك ، فهو  يقوم باسترجاعها بسرعة كبيرة جدا ، ويتميز بواجهة جميلة وبسيطة في الإستخدام ، لذلك أدعوك لتجربته بقوة إذا كنت تريد استرجاع الصور فقط .

4 - Dumpster Restaurar

هذا التطبيق هو عبارة عن سلة للمحذوفات يمكن أن تقوم بتثبيته على هاتفك ، وبعد أن تقوم بحذف أي صورة أو فيديو ، فهو يقوم بتخزينها عليه ، مع إمكانية استراجاعها بضغة زر واحد ،  بالتالي فهو مفيد إذا كنت ترغب في إضافة سلة المحذوفات تحسبا دائما لمسح أي صورة بالخطأ على هاتفك.

شارك الموضوع :

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المهاجر للمعلومات

أكتب كلمة البحث...