يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إسلامياتالمزيد

إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

نظام التاجر التلقائي (ATS)



نظام التاجر التلقائي  (ATS) هو شكل من ا لتداول الآلي الذي يستخدم خوارزميات رياضية معقدة لتحديد الفرص وبسرعة  مذهله لتنفيذ عدد كبير من الأوامر.
في بعض الأحيان يشار لنظام التاجرالتلقائي ATS أيضا باسم "صنع سوق الأسهم".

كيف يعمل التداول بنظام ATS ؟
منصات التداول  ATS يمكنها تحليل العديد من الأسواق في وقت  واحد وهي مبرمجة لمعالجة الصفقات إذا كانت ظروف السوق مواتية . التكنولوجيا المستخدمة في هذا النظام متقدمة للغاية وتتضمن معالجة سريعة بشكل لا يصدق.

يمكن لشركات ATS تنفيذ التجارة والصفقات في ميكروثانية ويمكن التعامل مع الآلاف من المعاملات في يوم واحد، وغالبا ما تحقق كمية صغيرة من الربح في كل عمليه .

شركات ATS تتنافس فيما بينها لمناؤئة ذوي الأجل الطويل من المستثمرين.
أثر التداول عالى التردد
يجري هذا النوع ATS أو تداول التردد العالي منذ عام 1999 على الأقل، ولكن زادت شعبيته بشكل كبير بين عامي 2005 و 2009.


ويقول بعض الخبراء أن ATS يمكن أن تضيف للسوق كميات سيولة ومستويات منخفضة من تقلبات السعر, وبالتالي تحسين ظروف التداول للمشاركين الآخرين في السوق. هناك عدد من البورصات تقدم حوافز مالية لاحتياطي السيولة  .

في عام 2010 شكلت شركات ATS أكثر من 60٪ من حجم تداول الأسهم في الولايات المتحدة ، ولكن انخفضت هذه النسبة إلى قرابة 50٪ في عام 2012، مع الخفض الكلي في الأرباح الناجمه عنها.

شارك الموضوع :

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المهاجر للمعلومات

أكتب كلمة البحث...