يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إسلامياتالمزيد

إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

تعرف على قائمة أفضل 5 بلدان لديها اسرع انترنت فى العالم؟



5 أشهر مضت / علوم و تقنيات

في هذا العصر التكنولوجي، أصبحت الإنترنت وسيلة الأكثر تفضيلا فى اتصالاتنا اليومية حيث اصبحت شبكة الانترنت تربط العالم فى عالم موحد , يمكنك عبرها من الاتصال و التواصل مع اي شخص فى انحاء العالم و ايضا متابعة مستجدات و عمل الشوبينج كشراء و بيع المنتجات و الكثير من الامور التى لاتخفى على اي مستخدم لها .
لكن هل تساءلت يوما من هي البلدان التي توفر أسرع تدفق لصبيب الانترنت فى العالم ؟

هناك مقياسان مهمان في تخصيص النطاق الترددي bandwidth للانترنت هي سرعة الرفع فى الانترنت و ايضا سرعة التحميل فى الانترنت، وفيما يلي سنقدم لكم قائمة بأكبر خمس دول لديها أسرع سرعة اتصال بالإنترنت في العالم عام 2017.
اقر ايضا : كيفية تسريع الانترنت على اندرويد عبر دمج اتصال الواي فاي مع باقة 3G او 4G





قائمة البلدان التى تتوفر على اسرع و اقوي صبيب انترنت فى العالم سنة 2017
1. هونغ كونغ - Hong Kong
تتصدر فى قائمنا لاقوى بلد لديه اقوى سرعة لصبيب الانترنت هي هونغ كونغ مع ذرو نطاق broadband فى المتوسط الى ​​54.1 ميغابايت في الثانية عبر الخدمات. و يستغرق فقط 83 ثانية لتحميل فيلم بجودة عالية HD .
اقر ايضا : تعرف على قائمة اغني شخصيات فى العالم حققوا ثروتهم عبر الانترنت

2. كوريا الجنوبية - South Korea
بعد هونغ كونغ ، سجلت كوريا الجنوبية ثاني أسرع متوسط ​​سرعة للإنترنت بمقدار 48.8 ميغابايت في الثانية. حيث يمكنك تحميل فيلم بصيغة و جودة عالية فى وقت اقل من 92 ثانية فقط.

3 - اليابان - Japan
جاءت اليابان في المركز الثالث لقائمتنا  بسرعة تحميل ذروتها 42.2 ميغابايت في الثانية، ويمكن تحميل فيلم عالى الجودة فى مدة لاتقل عن 106 ثانية.
اقر ايضا : تمتع بسرعة انترنت خيالية عبر الاتصال بحساب RDP مجاني للويندوز

4 - لاتفيا - Latvia
في المركز الرابع من حيث اقوى سرعة انترنت نجد لاتفيا Latvia، حيث متوسط ​​سرعة الاتصال في هذا البلد هو 37.5 ميغابايت في الثانية.  و يستغرق تحميل فيلم عالي الوجودة مدة لاتقل عن دقيقتين فقط .

5 - رومانيا - Romania
و تعد مع أفضل البلدان  التى توفر خدمات و سرعة انترنت قوية و تأتي  رومانيا في المركز الخامس مع متوسط ​​سرعة الإنترنت من 37.4 ميغابايت في الثانية ووقت تحميل فيلم عالي الجودة يستغرق حوالي فقط.

شارك الموضوع :

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المهاجر للمعلومات

أكتب كلمة البحث...