يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إسلامياتالمزيد

إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

هذا الموقع الذي طورته شركة مايكروسوفت يقوم بعرض حواسيب من تصنيع شركات عالمية Dell ﻭ HP ﻭ Lenovo


 هذا الموقع الذي طورته شركة مايكروسوفت يقوم بعرض حواسيب من تصنيع شركات عالمية Dell ﻭ HP ﻭ Lenovo وغيرها من الشركات، وكذلك مميزات تريد ان تراه في حاسوبك القادم .
كل ما عليك لاختيار حاسوب مناسب لك وفق احتياجاتك الدخول إلي الموقع اسفل التدوينة ، ثم التمرير إلى  الأسفل و سوف تجد بعض الاختيارات والأسئلة .
الخيار الاول Shop for a new Windows 10 PC هذا الخيار من شأنه اختيار النسخة والتحديثات علي جهازك المستقبلي ، مع شرح بعض مزايا النسخة وكذلك طريقة تحميلها وتثبيتها  إلى جانب التسويق للنسخة، قم بتحديده ثم الضغط على NEXT .

الخيار الثاني يطلب منك الموقع لماذا تحتاج الحاسوب المستقبلي ، مثال الدارسة التصاميم العمل الالعاب وغيرها من الاختيارات قم بتحديد ما تشاء ثم الضغط على NEXT

الخيار الثالث يطلب منك الموقع باختيار الحاسوب هل تريد جهاز لاب توب او جهاز مكتبي كمبيوتر وبالضغط على Yes سوف يعرض الموقع نتائج للاجهزة المكتبية الكمبيوتر ، وبالضغط على No  سوف يعرض الموقع نتائج للحواسيب المتنقلة لاب توب .
النتائج التي يعرضها الموقع هي تكون الاقرب إلى متطلباتك وأيضا يوجد سعرها بجانبها كما بالصورة

شارك الموضوع :

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المهاجر للمعلومات

أكتب كلمة البحث...