يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إسلامياتالمزيد

إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

مكافح فيروسات لأجهزة Android مجاني مع مزيل الفيروسات، نظف الملفات المهملة، مسرع.




مكافح فيروسات لأجهزة Android مجاني مع مزيل الفيروسات، نظف الملفات المهملة، مسرع.

تطبيق الحماية الخارقة، أفضل تطبيق لمكافحة الفيروسات الهاتف المحمول مع حارس الأمن، مزيل ومكافح الفيروسات، مسرع، موفر البطارية، منظف الملفات غير المرغوب فيها، ومبرد المعالج. أفضل تطبيق للحماية من الفيروسات، مسرع، منظف ومكافح للفيروسات لهواتف Android المجاني!

الميزات:
الحماية ومكافحة الفيروسات: مزيل فيروسات مع قواعد بيانات فيروسات ضخمة والحاصل على أعلى التصنيفات في اختبارات AV-TEST المعترف بها.
منظف الملفات غير المرغوب فيها: يمسح ويزيل الملفات غير المرغوب فيها تلقائيًا. مسرع هاتف Android: يسريع الهاتف عن طريق إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية بضغطة واحدة.
قفل التطبيقات: حارس خصوصيتك.
كل ما تحتاجه لحماية هاتفك المحمول موجود في الحماية الخارقة - أفضل برامج مكافحة الفيروسات لأجهزة Android!

★ مكافحة الفيروسات - أفضل التطبيقات دومًا، للحماية الشاملة فإن تطبيق الحماية الخارقة هو الحل الأمني ​​الاحترافي لأجلك. تطبيق الحماية الخارقة ومكافح الفيروسات يحمي هاتفك المحمول من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس. تطبيق الحماية الخارقة ومكافح الفيروسات هو أفضل تطبيق لمكافحة الفيروسات الذي يفحص التطبيقات أو الملفات بحثًا عن البرامج الضارة على الفور بعد التنزيل.

★ مسرع - سرِّع هاتفك، مع تطبيق الحماية الخارقة ومكافح الفيروسات المجاني وفر المساحة التخزينية على الهاتف، ونظف الذاكرة ووفر عمر البطارية مع مسرع أجهزة Android. تطبيق الحماية الخارقة يمكنه تسريع هاتفك ليصبح أكثر كفاءة مع التسريع بضغطة واحدة من الشاشة الرئيسية. أفضل تطبيق لمكافحة الفيروسات وحماية وتسريع هواتف Android.

★ منظف - أستاذ التنظيف لأجل هواتف Android، تطبيق الحماية الخارقة ومكافح الفيروسات هو أيضًا منظف للهاتف المحمول، فهو يساعدك على تحرير المساحة التخزينية على الهاتف وتحسين أداء هاتف Android. تطبيق الحماية الخارقة ومكافح الفيروسات يمكنه تحسين أداء الهاتف وتسريعه. تطبيق الحماية الخارقة - مكافح الفيروسات ومسرع الهاتف، وأفضل تطبيق لمكافحة الفيروسات وحماية وتسريع هواتف Android.

اضغط على الملاحظات وقل لنا ما تريد!

Please note that Super Security uses permissions below for the listed reason.
1.Read contacts - only used for the Call Blocker feature to display details of the calls to users;
2.Make and manage phone calls - only used for the Call Blocker feature to allow our app to block the calls in your blacklist;
3.Take pictures and videos - only used for AppLock feature to take photos of intruders snooping on your privacy apps

لتحميل البرنامج اضغط على الرابط https://play.google.com/store/apps/details?id=com.fasttrack.security

شارك الموضوع :

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المهاجر للمعلومات

أكتب كلمة البحث...