يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إسلامياتالمزيد

إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

Network Master هي أداة ستساعدك على قياس سرعة إتصالك بالإنترنت، كما ستمكنك من مراقبة إستعمال لرصيدك 3G/4G. بل إن هذه الأداة ستمكنك كذلك من مراقبة مدى سلامة شبكة الوايفاي وذلك بنقرة واحدة فقط.

#تطبيق network master






يتضمن Network Master خصائص مختلفة وهي مقسمة إلى عدة تبويبات. فأول هذه التبويبات تشكل مقياسا لسرعة الإتصال بالإنترنت والتي تقوم بقياس سرعة التحميلات والتنزيلات على شبكتك، كما تتفحص كذلك مدى سلامتها. وتمكنك أيضا من الحصول على تقرير النتائج في أقل من 30 ثانية.

أما التبويب الثاني فستجد عليه ما يسمى  WiFi Expert ، أي خبير الواي فاي. وهي أداة تساعدك على تطوير أداء شبكة الواي فاي خاصتك، بالكشف عن أي تطبيق يعمل في الخلفية ويستهلك الكثير من صبيب البيانات خاصتك حتى دون أن تعرف ذلك.

فيما يتيح لك التبويب الثالث إمكانية مراقبة استخدام البيانات خاصتك. وكل ماعليك القيام به هو أن تكتب نوع إشتراك البيانات الشهري الخاص بك وسيعتني Network Master بالباقي بدلا عنك. الأمر غاية في السهولة!

Network Master إذن، هو تطبيق سيتيح لك العديد من الميزات المثيرة للاهتمام والمفيدة على الهواتف الذكية بأنظمة أندرويد . أضف إلى ذلك أنه يحظى بميزة أخرى تتمثل في مظهره الرائع.

شارك الموضوع :

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المهاجر للمعلومات

أكتب كلمة البحث...