يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إسلامياتالمزيد

إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

❗️ فرمتة الهاتف المسروق بدون انترنت.؟


❗️ يوفر Eradoo  طرق متعددة لمسح بيانات الهاتف تلقائيا:

☑️ عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة

☑️ عند إزالة بطاقة سيم

☑️ عند استبدال بطاقة سيم

☑️ عندما حظر بطاقة سيم (مطلوب PUK)

التطبيقات الاخرى المماثلة المستخدمة لمسح بيانات الهاتف عن بعد مثل «Android_Device_Manager»، تعتمد أساسا على الاتصال بالإنترنت وعلى الرسائل القصيرة SMS. ونتيجة لذلك فإنها سوف تفشل إذا كان هاتفك المفقود غير متصل  بالإنترنت وتمت إزالة بطاقة سيم. في حين أن التطبيق Eradoo يمكنه مسح بيانات الهاتف الخاص بك حتى من دون الإنترنت وحتى لو تمت إزالة بطاقة سيم، مما يجعله فريدا من نوعه.

Eradoo هو تطبيق خفيف الوزن على النظام حيث انه لا يبقى مشغلا في الخلفية، وبالتالي فإنه لا يستهلك أية موارد على الهاتف و لا يستنزف البطارية. يبقى مغلقا حتى يتم تشغيله من قبل المشغلات المحددة في الإعدادات.

❗️ تطبيق رائع لفرمتة الهاتف المسروق بدون الحاجة أن يكون الهاتف متصلاً بالإنترنت في حال (السارق نزع الشريحة SIM أو طلبت الشريحة SIM رقم البيوك PUK أو قام بتبديل شريحة SIM جديدة فسيرسل لك التطبيق رقم تلك الشريحة SIM الجديدة على رقم انت تضعه في التطبيق كمستلم للرسالة التي فيها رقم الشريحة SIM الجديدة التي وضعها السارق في الهاتف المسروق) ويقوم التطبيق بفرمتة وحذف كل شيء في الهاتف والذاكرة الخارجية والأسماء الموجودة في الشريحة SIM. 

شارك الموضوع :

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المهاجر للمعلومات

أكتب كلمة البحث...